لماذا تحتاج الكراسي المتحركة الكهربائية إلى إطارات هوائية مجانية أكثر؟

ما الذي يجعل الإطارات الهوائية المجانية أكثر ضرورة؟الكراسي المتحركة الكهربائية؟ثلاثة أشياء صغيرة تصنع الفارق.

ومع تطور الكراسي المتحركة من عربات الأطفال التقليدية إلى الكهربائية، أصبح مستخدمو الكراسي المتحركة قادرين على السفر لمسافات قصيرة دون الحاجة إلى المساعدة ودون بذل مجهود بدني مفرط.لم تعمل الكراسي المتحركة الكهربائية على زيادة سرعة السفر فحسب، بل إنها أيضًا حل جيد للحاجة إلى الرحلات القصيرة حيث يكون دفع الإطارات يدويًا مرهقًا للغاية ووسائل النقل العام مرهقة للغاية.

ومع ذلك، مع زيادة السرعة، تزداد أيضًا متطلبات الإطارات المستخدمة على الكرسي المتحرك.السرعات العالية لا تعني فقط تآكل الإطارات بشكل أكبر، ولكنها تعني أيضًا أن الحوادث التي تحدث للسيارات الكهربائية والسيارات بسبب حوادث الإطارات يمكن أن تحدث للكراسي المتحركة وتتسبب في إصابة جسدية لمستخدم الكرسي المتحرك.

واستجابة لهذا الوضع، اختار العديد من مستخدمي الكراسي المتحركة استبدال إطاراتهم بإطارات غير هوائية بدلاً من الإطارات الهوائية.كيف تختار إطارات الكراسي المتحركة غير الهوائية؟

wps_doc_0

1: صيانة مجانية وأقل إثارة للقلق، وتجنب الأعطال الخالية من الهواء

شراء الإطار هو مهمة مؤقتة، في حين أن صيانة الإطار هي شيء يتم تنفيذه من لحظة تركيبه في السيارة حتى يتم التخلص منه.سيتم حل عبء "صيانة الإطارات" للإطارات الهوائية التقليدية بإطارات خالية من الهواء. وعلى النقيض من إطارات الكراسي المتحركة الهوائية، فإن البناء غير القابل للنفخ لإطارات الكراسي المتحركة غير القابلة للنفخ يلغي الحاجة إلى النفخ ويوفر الوقت والمال. ومن ناحية أخرى، كمامستخدمي الكراسي المتحركةلديهم قدرة محدودة على الحركة ويكونون أكثر عجزًا في حالة حدوث مثل هذه الأعطال، فإن اختيار إطارات الكراسي المتحركة غير الهوائية يتجنب بشكل مباشر الأعطال الأكثر إحراجًا الناتجة عن الثقوب والتسربات في الإطارات الهوائية، مما يجعلهممستخدمي الكراسي المتحركةتشعر بمزيد من الراحة عند السفر.

wps_doc_1

2: لا الإطارات المسطحة أكثر أمانا، وتحسين سلامة السفر

عندما يتعلق الأمر بحوادث الإطارات، فإن أكثر ما يتم الحديث عنه هو الإطار المثقوب.عندما ينفجر إطار هوائي، سيتم تفريغ الهواء الموجود في الأنبوب الداخلي بشكل حاد، ولا يؤدي تدفق الهواء الفوري إلى حدوث انفجار ذو تأثير عام فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى فقدان الإطار توازنه بسبب فقدان ضغط الهواء لدعم السيارة. ومما لا شك فيه أن استبدال الإطارات من الهوائية إلى غير الهوائية هو الحل المباشر لهذه المخاطر المحتملة، حيث أن الإطارات غير الهوائية لا تتطلب النفخ وهي أكثر أمانًا بشكل طبيعي من الانفجارات.

wps_doc_2

3: اختيار الإطارات غير الهوائية

بعد تقسيم إطارات الكراسي المتحركة إلى إطارات هوائية وغير هوائية، يوجد داخل إطارات الكراسي المتحركة غير الهوائية أيضًا هياكل مختلفة مثل الصلبة وشكل قرص العسل.

تعتبر إطارات الكراسي المتحركة الصلبة أثقل وستتطلب عمالة كثيفة أكثر بالنسبة للكراسي المتحركة التي تعمل بالدفع وأكثر صعوبة بالنسبة للكراسي المتحركة الكهربائية، نظرًا لنفس المادة.من ناحية أخرى، يقلل هيكل قرص العسل من وزن الإطار ويزيد من راحة الإطار عن طريق تفريغ العديد من فتحات قرص العسل في الهيكل.

فإطار الكرسي المتحرك، على سبيل المثال، لا يُصنع فقط من هيكل قرص العسل المفيد، بل أيضًا من مادة TPE خفيفة الوزن وصديقة للبيئة.لديها مزايا معينة على المطاط، وهو ثقيل ووعر وعرضة للصقيع، وPU، وهو أقل مقاومة للتآكل وعرضة للتحلل المائي.يعد إطار الكرسي المتحرك خيارًا أفضل لمستخدمي الكراسي المتحركة لأنه يجمع بين المزايا المادية والهيكلية.


وقت النشر: 01 نوفمبر 2022