من هو الكرسي المتحرك خفيف الوزن؟

توجد نماذج للكراسي المتحركة لجميع المواقف والبيئات المختلفة.إذا كان لديك نوع ما من الإعاقة التي تجعل من الصعب أو المستحيل عليك التنقل دون مساعدة، فمن المحتمل جدًا أنه قد تم اقتراح عليك الحصول على، أو لديك بالفعل، نوع من الكراسي المتحركة للمساعدة في جعل الحياة أسهل.
ومع ذلك، عند التسوق لشراء كرسي متحرك، يمتلئ السوق بأنماط ونماذج مختلفة، مما قد يجعل المهمة التي تبدو بسيطة بمثابة صداع.ومع ذلك، فإن هذه الخيارات المبتكرة والمتعددة هي نعمة، حيث تمكن الأشخاص، ذوي القيود وخيارات نمط الحياة المختلفة، من الحرية في مواصلة حياتهم بمساعدة هذه الآلات، بدلاً من إعاقتها.
image1
في عالم الكراسي المتحركة اليدوية؛هذه هي الأنواع التي يتم مناورتها بواسطة القوة البشرية بدلاً من الكهربائية، وهناك مجموعة مختارة من الكراسي المتحركة شديدة التحمل، بالإضافة إلىكرسي متحرك خفيف الوزنالإصدارات لتختار من بينها.اعتمادًا على وضعك الشخصي ومقدار الوقت الذي تعتقد أنك ستقضيه جالسًا على كرسيك، ستتميز إحدى الإصدارات بلا شك أكثر من الأخرى لتكون الخيار الأكثر ملاءمة.
مستخدمي الكراسي المتحركةمدعوون للاستفادة من أكثر من كرسي متحرك إذا كان ذلك يناسبهم.إن استخدام خيار أكثر ثباتًا للخروج والتجول وكرسي متحرك خفيف الوزن في المنزل، أو العكس، يعني أنه يمكن تحقيق التوازن بين التنوع والراحة.
الكثير من مستخدمي هذه النماذج هم أشخاص ما زالوا قادرين على المشي ولكنهم يجدون صعوبة في قطع مسافات أطول أو البقاء على أقدامهم لفترات طويلة من الزمن.أولئك الذين لديهم إصابة أو كبار السن قد يندرجون ضمن هذه الفئة.
image2
لذا، إذا كنت مهتمًا بالقدرة على أخذ كرسيك المتحرك معك في السيارة وأن تكون قادرًا على إخراجه بسهولة وإعداده بنفسك، فيجب أن يكون الطراز خفيف الوزن هو النمط الذي تبحث عنه.قد تكون الراحة عاملاً تحتاج إلى التنازل عنه، نظرًا لأن العديد من المقاعد غير مبطنة، ولكن إذا كنت لا تستخدم الكرسي لفترة طويلة من الوقت، فلا ينبغي أن يكون هذا مصدر قلق كبير.
ما هي الميزات الأخرى الجذابة؟
شيء عظيم عن الكثير من هؤلاءأنماط الكراسي المتحركةهو أنها قابلة للتخصيص إلى حد ما، مما يعني أنه يمكن للشركات المصنعة تصميم كرسي يناسبك تمامًا.يمكنك اللعب بالمقابض والمقابض ومواضع مسند القدم لتناسب احتياجاتك.من خلال التحدث معنا، يمكننا تقديم النصح لك بشأن التغييرات التي يمكننا إجراؤها لإضافة الراحة والقدرة على المناورة إلى حياتك.
نظرًا لأن الكرسي نفسه خفيف الوزن جدًا، فمن الأسهل تحريكه بنفسك.تتمتع هذه الطرازات بتحكم رائع، مما يسمح لك بالاستمتاع بالسرعة على التضاريس المتساوية التي تعود إليك تمامًا.يمكن أن تصبح الأراضي الوعرة أو شديدة الانحدار أو الوعرة أكثر صعوبة وقد يكون الكرسي ذو الوزن الأكبر مرغوبًا أكثر للأشخاص الذين يعتقدون أنهم سيجتازون هذه الأرض.
من خلال تجربة أحد هذه الكراسي بنفسك، ستلاحظ قريبًا المزايا التي تقدمها ويمكنك اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كانت هذه الأنماط مناسبة لك أم لا.


وقت النشر: 27 سبتمبر 2022