ما الذي يجب أن يركز عليه كبار السن عند استخدام الكرسي المتحرك المصنوع من ألياف الكربون للبيع؟

وكما يقول المثل، إذا كان لدى رجل عجوز كنز، فإن كل شخص لديه اليوم الذي يصبح فيه رجلاً عجوزًا.لذلك، يجب علينا أن نحترم الكبار ونحب الشباب أيضًا، حتى يتمتع الرجل العجوز بأقدمية جيدة.بالنسبة لبعض كبار السن غير القادرين على الحركة، يمكنهم استخدام أدوات مثل الكراسي المتحركة، فما الذي يجب على كبير السن مراعاته عند الاستفادة من هذه الأدوات؟كرسي متحرك كهربائي من ألياف الكربون للبيع?

يحيط علما بالسلامة.عند الدخول أو الخروج من الباب أو مواجهة التحدي، لا تستخدم الكرسي المتحرك الخاص بك للاصطدام بالباب أو الحاجز (خاصة أن معظم البالغين الأكبر سنًا يعانون من ضعف العظام ويكونون عرضة للإصابة).

السفر4

عند الضغط علىكرسي متحرك من ألياف الكربون للبيعيجب على الشخص المشلول أن يمسك بمسند ذراع الكرسي المتحرك المصنوع من ألياف الكربون وأن يميل إلى الخلف قدر الإمكان.لا تتكئ إلى الأمام؛استخدم ضبط النفس إذا لزم الأمر لمنع السقوط.

نظرًا لأن العجلة الأمامية للكرسي المتحرك المصنوع من ألياف الكربون للبيع قليلة حقًا، مثل مواجهة عقبات صغيرة في القيادة السريعة، فمن السهل جدًا إنشاء الكرسي المتحرك الكهربائي للإقلاع عن التدخين، أو إنشاء الكرسي المتحرك الكهربائي أو العميل للتقدم للأمام وإصابة الفرد ، ادفع الكرسي المتحرك بحذر شديد، وإذا لزم الأمر، يمكنك استخدام طريقة السحب (نظرًا لأنه كلما كانت العجلة الخلفية أكبر، كلما كان العائق أقوى).

السفر5

عندما تكون السرعة بطيئة، ادفع الكرسي المتحرك إلى أسفل المنحدر، ويجب إمالة رأس الشخص وظهره إلى الخلف، وضبط الدرابزين لمنع وقوع حوادث.

انتبه دائمًا للحالة؛يمكن للعملاء الذين يعانون من وذمة أو تقرحات أو آلام في المفاصل السفلية رفع الدواسة وملئها بوسادة ناعمة.

انتبه للأمن عندما يكون الطقس باردًا.انشر البطانية مباشرة فوق الكرسي المتحرك المصنوع من ألياف الكربون للبيع.وبالمثل لف غطاء حول رقبة الشخص.تأمين مع الإبر.في نفس الوقت، قم بتغطية ذراعيك حولك.ثبت الإبرة على الرسغ وأغلق الجزء العلوي من الجسم أيضًا.يغطي الجزء الخلفي من الحذاء الأطراف السفلية والقدمين.

يجب فحص الكرسي المتحرك بشكل متكرر بالإضافة إلى تشحيمه بشكل روتيني للحفاظ عليه في حالة جيدة.

عندما يستخدم كبار السن كرسيًا متحركًا من ألياف الكربون للبيع، يجب عليهم أولاً الانتباه إلى المخاوف الأمنية، خاصة عند السفر عبر بعض الحواجز والعتبات وما إلى ذلك، والحرص على المرور أو الاصطدام، وكذلك الحفاظ على وضعية جلوس ممتازة.كما يقوم الولي بمراقبة كبار السن في أي وقت، ويحافظ عليهم باستمرار.

أفضل كرسي متحرك كهربائي

كرسي متحرك كهربائي من ألياف الكربون للبيع

الصين كرسي متحرك كهربائي من ألياف الكربون

الصين الكراسي المتحركة من ألياف الكربون

كرسي متحرك قابل للطي ومتحرك

كرسي متحرك كهربائي قابل للطي

كرسي متحرك من ألياف الكربون للبيع

الكرسي المتحرك الكهربائي الصحيح


وقت النشر: 08-05-2023