ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام الكرسي المتحرك الكهربائي في الصيف؟نصائح لصيانة الكرسي المتحرك في الصيف

يكون الطقس حارًا في الصيف، ويفكر العديد من كبار السن في استخدام الكراسي المتحركة الكهربائية للسفر.ما هي محرمات استخدام الكراسي المتحركة الكهربائية في الصيف؟يخبرك Ningbo Baichen بما يجب الانتباه إليه عند استخدام الكرسي المتحرك الكهربائي في الصيف.

1. انتبه للوقاية من ضربة الشمس

على الرغم من أن الكراسي المتحركة الكهربائية لا تحتاج إلى الدفع باليد، إلا أنه يجب على كبار السن الاهتمام بالحماية من أشعة الشمس والوقاية من ضربات الشمس في الصيف.بشكل عام، يمكن استخدام أكواب المياه وأقواس المظلاتالمثبتة على الكراسي المتحركة الكهربائية.يوصى بالقيام بعمل جيد في التظليل وتجديد المياه في الوقت المناسب.

csdvf

2. تجنب أشعة الشمس المباشرة

على الرغم من أنكرسي متحرك كهربائي عالمييمكن استخدامه في الهواء الطلق حسب التصميم، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى تجنب التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، وخاصة المكونات التالية.

البطارية: سواء كانت بطارية ليثيوم أو بطارية حمض الرصاص، فإن التعرض الطويل لأشعة الشمس سيؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة البطارية وتحفيز الحماية من انقطاع التيار الكهربائي.البطاريات ذات الأمان المنخفض معرضة أيضًا لخطر الحريق والانفجار.حتى إذا استمرت البطارية في العمل بشكل طبيعي، فإن درجة الحرارة المحيطة المرتفعة ستؤدي إلى تقصير نطاق البطارية، لذا خطط لرحلتك لتجنب نفاد الطاقة في منتصف الرحلة.

com.dsvfdas

الإطارات: التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة يمكن أن يتسبب بسهولة في تقادم المطاط الموجود على سطح الإطار وتشققه، كما قد تنفجر الإطارات الهوائية.

مسند ظهر مسند الذراع: هناك العديد من الأجزاء البلاستيكية على مسند ظهر مسند الذراع، والتي ليست فقط ساخنة لليد في بيئة درجة حرارة عالية، ولكنها أيضًا تتسبب في تليين البلاستيك بسهولة.

cdsbgd3.استخدام مهارات الكرسي المتحرك في الصيف

لا تبالغ في استخدام المظلات

تتميز الكراسي المتحركة الكهربائية بوزن أقل وليست بنفس قوة السيارات التي تعمل بالبطاريات.إذا تم تركيب مظلة كبيرة جدًا، فستكون المقاومة كبيرة جدًا أثناء القيادة.قد يكون هناك خطر في الطقس العاصف.

قم بإعادة الشحن بعد أن تبرد البطارية

عندما تعود من الخارج في الصيف، لا تشحن البطارية على الفور، لأن درجة الحرارة مرتفعة جدًا، مما سيؤدي إلى تفعيل الحماية من انقطاع التيار الكهربائي.

قم بإعداد وسادة قابلة للتنفس للسفر في الصيف لتجنب تقرحات الفراش.


وقت النشر: 12 أغسطس 2022