ما هي طرق الصيانة التي يمكن أن تطيل عمر خدمة الكرسي المتحرك المصنوع من سبائك الألومنيوم

بالرغم منسبائك الألومنيوم كرسي متحرك كهربائيشائعة جدًا في الحياة، إلا أنها لا تزال تحتاج إلى صيانة جيدة أثناء الاستخدام.إذا كنت تستخدم جهاز التنقل دون تفكير، فسوف يؤدي ذلك إلى تقليل العمر الافتراضي لجهاز التنقل بسرعة، كما سيتعين عليك في النهاية استثمار الأموال لشرائه مرة أخرى.دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على الكرسي المتحرك؟

افحص دائمًا مدى تنوع الأنشطة وكذلك الهياكل الدوارة واستخدم أيضًا المزلقات.إذا كانت هناك حاجة إلى إزالة محور العجلة لسبب ما، فتأكد من إحكام ربط الصواميل ومن المؤكد أنها لن ترتخي عند إعادة التثبيت.

كرسي متحرك3

الكراسي المتحركة الكهربائيةيجب تطوير ممارسة الفواتير مباشرة بعد الاستخدام، وذلك للحفاظ على البطارية مشحونة بالكامل.يمنع حفظ الكرسي المتحرك الكهربائي في حالة نقص الطاقة؛إذاسبائك الألومنيوم الكهربائية كرسي متحركإذا لم يتم استخدامها لفترة طويلة جدًا، فإن التخزين في حالة نقص الطاقة سيؤثر بشكل خطير على عمر الخدمة، وكلما زاد وقت الخمول، زاد تلف البطارية بشكل كبير.الكراسي المتحركة الكهربائية المصنوعة من سبائك الألومنيوم والتي لا تزال بحاجة إلى تطوير سلوك شحنها بشكل روتيني.الحفاظ على البطارية في "حالتها الكاملة" لفترة طويلة.وأيضا الابتعاد عن المطر!خذ الأمور ببساطة وانتظر.

يتم ربط مسامير التثبيت الخاصة بهيكل المقعد بحرية، كما يُحظر تمامًا إحكام ربطها.

حافظ على الإطارات بضغط جوي مناسب، وأيضاً لا تتلامس مع الزيوت والمواد الحمضية لمنع تدهورها.

قم بفحص حالة الإطارات بشكل متكرر، وإصلاح المكونات الدوارة في الوقت المناسب، وقم أيضًا بإضافة كمية صغيرة من زيت التشحيم باستمرار.

قبل استخدام جهاز التنقل وأيضًا خلال شهر واحد، تحقق مما إذا كانت البراغي مفككة، وكذلك قم بربطها في الوقت المناسب إذا كانت مفكوكة.في الاستخدام النموذجي، قم بفحصه كل ثلاثة أشهر للتأكد من أن جميع المكونات في حالة جيدة.فحص جميع أنواع المكسرات الصلبة علىسبائك الألومنيوم كرسي متحرك كهربائي(على وجه التحديد العناية بالصواميل على المحور الخلفي).إذا تم تحديد مكان الارتخاء، فيجب إعادة ضبطه وتشديده في الوقت المناسب.

المحافظة على نظافة الجسم ووضعه أيضاً في مكان جاف تماماً وجيد التهوية لتجنب صدأ أجزائه.

افهم الأداة تمامًا، وكيفية استخدامها، وكذلك وظائف المفاتيح المختلفة.لا تشتري شيئًا، ولا يمكنك استخدامه بمرونة في اللحظات المحددة، وتحديدًا كيفية البدء وكذلك كيفية التوقف بسرعة، والتي يمكن أن تلعب دورًا حيويًا في الأحداث غير المتوقعة.


وقت النشر: 25-مايو-2023