السفر بالكرسي المتحرك خفيف الوزن

فقط لأنك محدود الحركة وتستفيد من استخدام الكرسي المتحرك لتغطية مسافات طويلة، فهذا لا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون مقيدًا بمناطق معينة.

لا يزال الكثير منا يتمتع برغبة كبيرة في التجوال ويريد استكشاف العالم.

من المؤكد أن استخدام الكرسي المتحرك خفيف الوزن له مميزاته في حالات السفر حيث يسهل نقله، ويمكن وضعه في الجزء الخلفي من سيارة الأجرة وطيه وتخزينه على الطائرة ويمكنك تحريكه وحمله للذهاب إلى أي مكان ترغب فيه.

ليست هناك حاجة لوجود ممرضة أو مقدم رعاية معك طوال الوقت، مما يمنحك الاستقلال والحرية التي تريدها عندما تنطلق في عطلة.

ومع ذلك، فإن الأمر ليس سهلاً مثل مجرد تعبئة الحقائب والذهاب، أليس كذلك؟غالبًا ما يتطلب الأمر الكثير من البحث والتخطيط للتأكد من عدم وجود عوائق كبيرة على طول الطريق يمكن أن تؤدي إلى كارثة.على الرغم من أن الوصول إلى الكراسي المتحركة يتحسن بالتأكيد في بعض المناطق، إلا أن هناك بعض البلدان يمكنها القيام بذلك بشكل أفضل من غيرها.

ما هي أفضل 10 مدن يسهل الوصول إليها في أوروبا؟

من خلال الأخذ في الاعتبار مناطق الجذب الأكثر زيارة في جميع أنحاء أوروبا والحكم على وسائل النقل العام والفنادق داخل المنطقة، تمكنا من تزويد عملائنا بفكرة دقيقة عن أماكن بعض المدن التي يسهل الوصول إليها في أوروبا.

دبلن، جمهورية أيرلندا

فيينا، النمسا

برلين، ألمانيا

لندن، المملكة المتحدة

امستردام هولندا

ميلان، إيطاليا

برشلونة، إسبانيا

روما، إيطاليا

براغ، جمهورية التشيك

باريس، فرنسا

من المثير للدهشة، أنه على الرغم من كونها مليئة بالأحجار المرصوفة بالحصى، فقد قطعت دبلن شوطًا إضافيًا لصالح سكانها والسياح على حدٍ سواء، ووضعت الكثير من اللمسات الصغيرة التي تعود بفائدة كبيرة على مستخدمي الكراسي المتحركة.لقد احتل المرتبة الأولى بشكل عام بفضل سهولة وسائل النقل العام وتوافر الفنادق التي يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة أيضًا.

wps_doc_3

من حيث مناطق الجذب السياحي، تتصدر لندن ودبلن وأمستردام الطريق، حيث توفر سهولة الوصول إلى بعض المعالم السياحية الرئيسية وتتيح للأشخاص ذوي الكراسي المتحركة خفيفة الوزن وفي الواقع جميع مستخدمي الكراسي المتحركة الآخرين، القدرة على الاستمتاع بالمناظر والروائح والمشاهد بأنفسهم .

النقل العام قصة مختلفة.أثبتت محطات المترو القديمة في لندن أنها مستحيلة بالنسبة للعديد من مستخدمي الكراسي المتحركة ويتعين عليهم الانتظار للنزول في محطات أخرى مناسبة للكراسي المتحركة.قدمت باريس لهمكرسي متحركالمستخدمين الذين لديهم إمكانية الوصول في 22٪ فقط من المحطات.

مرة أخرى، تتصدر دبلن، تليها فيينا وبرشلونة، الطريق فيما يتعلق بإمكانية الوصول إلى وسائل النقل العام للكراسي المتحركة.

وأخيرًا، رأينا أنه من المناسب اكتشاف النسبة المئوية للفنادق التي كانت ملائمة للكراسي المتحركة، حيث يمكن أن يكون ذلك مكلفًا عندما تكون خياراتنا محدودة فقط بسبب إمكانية الوصول إلى الفندق نفسه.

wps_doc_4

قدمت لندن وبرلين وميلانو أعلى نسبة من الفنادق التي يمكن الوصول إليها، مما يتيح لك المزيد من حرية الاختيار فيما يتعلق بالمكان الذي تريد الإقامة فيه وبمجموعة من الأسعار.

لا يوجد شيء سوى نفسك يمنعك من الخروج وتجربة ما تريده من هذا العالم.مع القليل من التخطيط والبحث والنموذج خفيف الوزن بجانبك، يمكنك الوصول إلى أي مكان ترغب فيه.


وقت النشر: 30 نوفمبر 2022