أفضل الملابس التي يمكن الوصول إليها لمستخدمي الكراسي المتحركة

قد تجد صعوبة في التكيف مع التحديات التي قد تواجهها كمستخدم جديد للكراسي المتحركة، خاصة إذا جاءت الأخبار بعد إصابة أو مرض غير متوقع.قد تشعر وكأنك حصلت على جسد جديد، جسد لا يمكنه إنجاز المهام اليومية بالسهولة التي كان عليها من قبل، حتى الأشياء الصغيرة مثل ارتداء الملابس في الصباح.

يجد الكثير من مستخدمي الكراسي المتحركة أنهم لا يحتاجون إلى المساعدة فيما يتعلق بملابسهم، ولكن إذا شعرت أنت أو أحد مقدمي الرعاية أنك بحاجة إلى ذلك، فهناك الكثير من خيارات الملابس التي يمكن الوصول إليها لتمنحك استقلاليتك واستقلاليتك.في Ningbobaichen Mobility، قمنا بإنشاء قائمة ببعض أفضل الملابس التي يسهل الوصول إليها لمستخدمي الكراسي المتحركة لنمنحك الاختيارات التي تحتاجها دون الحاجة إلى البحث بعيدًا.

الملابس التكيفية

بنطال بخصر مطاطي

تعتبر السراويل ذات الخصر المطاطي واحدة من أكثر عناصر الملابس التكيفية وضوحًا ولكن من السهل العثور عليها.إنها ليست صعبة الارتداء، يمكنك تعديلها لتناسب مقاس خصرك ويتم بيعها في المتاجر الكبرى.

تبيع العديد من العلامات التجارية بالفعل سراويل ذات خصر مطاطي مثل السراويل الرياضية والسراويل الأنيقة والسراويل القصيرة.يمكن أن تكون هذه خيارات رائعة لـمستخدمي الكراسي المتحركةبسبب راحتهم وقدرتهم على التكيف مع أشكال الجسم المتغيرة، ولكن في بعض الحالات قد لا يكون لديهم ظهر مرتفع لذلك يمكن أن يكونوا غير مريحين.

wps_doc_5

أحذية وأحذية واسعة

قد يعاني بعض مستخدمي الكراسي المتحركة من تورم أو حساسية القدمين (المعروفة طبيًا باسم الوذمة) بالإضافة إلى حالات طبية مثل الدوالي والأورام والتقلصات التي تجعل ارتداء الأحذية غير مريح.

ولهذا السبب من المهم جدًا العثور على أحذية واسعة وأحذية طويلة غير ضيقة حول قدميك.يمكنك العثور على أحذية ذات مقاس واسع لدى تجار التجزئة العاديين للأحذية، ولكن هناك شركات تصممها خصيصًا لتلبية احتياجاتك.

ألق نظرة على مجموعة الأحذية التكيفية

جينز للكرسي المتحرك بسحاب أمامي

يعد الجينز ذو السحاب الأمامي رائعًا لأولئك الذين يحبون مظهر الدنيم.تتميز بظهر مرتفع لتوفير الراحة بالإضافة إلى سحاب أمامي طويل للتثبيت.

سيأتي أيضًا جينز معين للكراسي المتحركة مع:

حلقات حزام أطول وأقوى للمساعدة في سحبها

ربط بخطاف وحلقة بدلاً من الأزرار

سحاب أكبر

طول ساق أطول بحيث تغطي المادة ساقك بالكامل عند الجلوس

جيوب آمنة عند الجلوس

أحزمة ربط سهلة

تم تصميم أحزمة التثبيت السهلة ليتم تثبيتها باستخدام يد واحدة.تم تصميمه لارتداء مستقل، ما عليك سوى تثبيت النهاية حول حلقة الحزام الأمامي وسحبها لتضييقها.ستكون قادرًا على تأمينه باستخدام عروات الفيلكرو، ثم ضبطه حسب حاجتك طوال اليوم بسهولة.

بدلاً من وجود إبزيم فعال، تأتي الأحزمة سهلة التثبيت مزودة بإبزيم مزخرف يمكن نقله إلى المركز، مما يعني أنها رائعة للمناسبات اليومية والرسمية.

حمالات الصدر للتثبيت الأمامي

إذا كانت قدرتك على الحركة محدودة، فقد تكون حمالات الصدر واحدة من أكثر قطع الملابس تعقيدًا التي يمكنك تجربتها في الصباح.ولهذا السبب فإن الكثير من العلامات التجارية مثل Bra Easy مصممة على جعل الحياة أسهل للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تصميم حمالات الصدر الخاصة بهم مع وضع إمكانية الوصول في الاعتبار.

بدءًا من حمالات الصدر ذات الإغلاق الأمامي وحمالات الصدر اللاسلكية وحتى التصميمات السلسة وحمالات الصدر الكبيرة، تم تطوير مجموعتها لتكون مريحة وجميلة وسهلة الارتداء وخالية من المشابك المزعجة.

wps_doc_0

التنانير الفيلكرو والفساتين التفاف

يعد الفيلكرو أحد أفضل الطرق لإنشاء ملابس قابلة للتكيف يسهل ربطها وفكها بشكل مستقل وبقدرة محدودة على الحركة بين يديك.وهذا يجعلها رائعة إذا كنت تستخدم ذراعًا واحدة فقط، أو تعاني من التهاب المفاصل أو لديك حالة أخرى تؤثر على حركة يديك.

ولهذا السبب تم استخدامه من قبل شركات الملابس المتكيفة لإنشاء التنانير والفساتين الملفوفة التي يتم تثبيتها من الخلف.على سبيل المثال، تحتوي علامة Able Label على مجموعة واسعة من التنانير والفساتين المصممة للمساعدة في ارتداء الملابس.

كرسي متحرك مقاوم للماء

معظم الملابس المقاومة للماء لا تأخذ في الاعتبار أولئك الذين يستخدمون الكراسي المتحركة، ولهذا السبب من الضروري العثور على العباءات المقاومة للماء وأجهزة Mac والمآزر التي تغطي ساقيك.

مواد مقاومة للماء للكراسي المتحركة تسمح لك بالذهاب إلى حيث تريد في جميع الأحوال الجوية.

الملابس التكيفية في الموضة

wps_doc_1

واحدة من أكبر الشكاوى من الملابس التكيفية من مستخدمي الكراسي المتحركة هي أنه على الرغم من أنها عملية ومريحة، إلا أنها ليست عصرية دائمًا.ولهذا السبب من المهم جدًا أن تقوم العلامات التجارية للملابس المتكيفة وعلامات الأزياء التجارية بتصميم ملابس للأشخاص ذوي الإعاقة التي تواكب صناعة الأزياء المتغيرة باستمرار.

أخذت العلامات التجارية مثل Tommy Hilfiger هذا الأمر على عاتقها من خلال مجموعتها التكيفية التي تسمح للأشخاص ذوي الإعاقة بارتداء ملابسهم ذات العلامات التجارية، مع تعديلات صغيرة تجعل ارتداء الملابس أسهل.

على سبيل المثال:

بلوزات كبيرة الحجم متكيفة: سترة تقليدية كبيرة الحجم بظهر فيلكرو.

فساتين قميص متوسطة الطول بأزرار: فساتين قميص ذات أنماط عصرية مزودة بإغلاق مغناطيسي متخفي ليبدو كالأزرار.

القمصان والبلوزات: تأتي القمصان ذات الرقبة الدائرية مع مشابك فيلكرو من الياقة إلى الكتف مصممة لتبدو وكأنها طبقات مخيطة.

السراويل ذات الرباط: تأخذ السراويل ذات الرباط والجينز والركض ببساطة تصميماتها الأصلية وتخلق خصرًا برباط.تأتي بعض التصميمات بظهر أعلى لمستخدمي الكراسي المتحركة.

تسوق مجموعتهم التكيفية أدناه:

ملابس رجالية قابلة للتكيف

الملابس النسائية التكيفية

ملابس الأطفال التكيفية


وقت النشر: 05 يناير 2023