تخفيف الوزن عن الكراسي المتحركة

يتأثر اختيار الكراسي المتحركة خفيفة الوزن في جميع أنحاء البلاد بثلاثة عوامل حاسمة مهمة للمستخدم؛أقصى قدر من الحركة، وتعزيز الراحة والأداء الأمثل.إهمال تلبية معايير تصميم معينة قد يواجه المستخدم بعض النتائج غير المرغوب فيها، ويفرض وضعية سيئة ويقيد القدرة على العيش بشكل مستقل، ناهيك عن الصعوبات الشديدة التي يجلبها الانزعاج.

الغرض من الكراسي المتحركة خفيفة الوزن في جميع أنحاء البلاد هو تحسين نوعية الحياة للمستخدم.ومن خلال التغلب على مشكلات التنقل، يمكن للمستخدم الاستمرار في الاستمتاع بالأنشطة والنزهات الاجتماعية التي تجلب له المتعة.

wps_doc_2

تؤثر تفاصيل تصميم الكراسي المتحركة خفيفة الوزن في جميع أنحاء البلاد بشكل كبير على قدرة المستخدم على الحركة والسرعة والتعامل.من الضروري أيضًا الاختيار بعض العوامل البيوكيميائية التي يجب على المرء الانتباه إليها: وزن المستخدم وشكل جسمه.

العوامل التي تؤثرالتنقل على كرسي متحركوسهولة الإدارة

عند اتخاذ قرار بشأن اختيار الكرسي المتحرك، يجب على المستخدمين أن يضعوا في اعتبارهم بعض العوامل التي من شأنها تحسين الحركة والقدرة على المناورة، خاصة عند استخدامها في الخارج.تعتبر النقاط التالية الأكثر أهمية:

توزيع حمل الوزن

يعد الضغط الصحيح لحمل الوزن بين العجلات الأمامية والخلفية مفيدًا لتحسين الاحتكاك.يوفر الاحتكاك المعزز قدرًا أكبر من الاستقرار للمستخدم على الرغم من أنه يتطلب طاقة أكثر قليلاً لتشغيل الكرسي المتحرك في حالة الكراسي المتحركة ذاتية الدفع.

إيجاد مركز الكتلة (مركز الثقل)

هناك تأثير آخر على الاستقرار والقدرة على المناورة وهو إجراء تعديلات لتحديد موقع المركز الجماهيري.هذا هو الموقع الذي يتم فيه توزيع وزن الكرسي المتحرك بشكل متساوٍ.قد تستوعب تصميمات الكراسي المتحركة هذه الحاجة إلى التعديلات من خلال إتاحة عدد من تكوينات المحور التي يمكن للمستخدم الاختيار من بينها.يمكن العثور على موضع مركز الجاذبية المثالي من خلال التعامل مع نظام لوحة الرافعة والمحور الذي يظهر في العديد من تصميمات الكراسي المتحركة الحديثة.

wps_doc_3

مراعاة مساحات الأسطح الخارجية التي من المحتمل أن يستخدم فيها الكرسي المتحرك

هل سيتم استخدام الكرسي المتحرك بشكل أساسي في الداخل أم في الخارج؟الجواب على هذا السؤال له أيضًا تأثير على نوع الكرسي المتحرك الذي تم اختياره.تتكون البيئات الخارجية من أنواع مختلفة من التضاريس وسيحتاج المستخدم إلى كرسي متحرك يمكن استخدامه على أسطح مختلفة دون إعاقة سرعته أو سهولة إدارته.من المهم أيضًا أن نأخذ في الاعتبار هنا أحجام العجلات.على سبيل المثال، تتحكم العجلات الأمامية الأكبر حجمًا بشكل أفضل في التضاريس الوعرة، حيث توفر اتصالاً أكبر بمساحة السطح.

wps_doc_4

مميزات تصميم الكرسي المتحرك

ما هي بعض الميزات الأساسية التي تشكل تصميم الكرسي المتحرك والتي يجب على المستخدمين مراعاتها عند شراء كرسي متحرك؟أولاً، يعد حجم الكرسي المتحرك مهمًا لأنه سيحتاج إلى استيعاب المستخدم بشكل مريح بالإضافة إلى جعل التنقل عمليًا.بعد ذلك سيتم تحديد نوع المواد (الصلبة أو المملوءة بالهواء) المستخدمة في تصميم عجلات الكرسي المتحرك.سترتبط المواد المستخدمة، بالإضافة إلى أبعاد العجلات، بالتنقل المريح على مختلف التضاريس والاحتكاك أو الثبات على الأرض.

هل تحتاج إلى شراء كرسي متحرك جديد ولكنك لا تزال بحاجة إلى المساعدة في تحديد النوع الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل؟تواصل معنا في Ningbobaichen.نحن متخصصون رائدون في بيع الكراسي المتحركة في الصين.


وقت النشر: 05 يناير 2023