احتياطات استخدام الكرسي المتحرك الكهربائي

سواء كنت شخصًا ينوي استخدام كرسي متحرك كهربائي أو كنت تستخدمه لعدة سنوات، فمن المهم أن يكون لديك بعض الوعي بمخاطر السلامة التي ينطوي عليها استخدام الكرسي المتحرك الكهربائي.لمساعدة جميع المستخدمين على تجنب المخاطر، خصصنا وقتًا لتفصيل بعض التوصيات الأساسية للسلامة على الكراسي المتحركة الكهربائية كوسيلة لاستخدام الكرسي المتحرك بشكل أفضل.الدراجات البخارية الكهربائية والكراسي المتحركة.

عند تشغيل الدراجات البخارية المتنقلة أو أجهزة الكراسي المتحركة الكهربائية، من الضروري أن تكون على دراية بالبيئات الخاصة بك في جميع الأوقات.ويشير ذلك إلى معرفة العوائق مثل الحفر والحركة والجماليات، بالإضافة إلى المخاطر المحتملة الأخرى مثل الأرضيات الرطبة أو السوائل المتناثرة.

اخبار (1)

رعاية الاستخدام على المنحدرات

استخدم الرعاية واذهب تدريجيًا إذا كنت بحاجة إلى الصعود أو النزول على منحدر على كرسي متحرك كهربائي قابل للطي أو أجهزة تنقل قابلة للطي.تأكد من بقاء كرسي الكرسي المتحرك الكهربائي في معدات منخفضة للتأكد من عدم انفجارك.اجعل شخصًا آخر بالقرب منك لمساعدتك في استخدام جهاز التنقل خفيف الوزن القابل للطي إذا كان ذلك ممكنًا.

ابتعد عن المجموعات

يمكن أن تكون المواقع المزدحمة غير آمنة للوزن الخفيفكرسي متحرك كهربائيفرادى.هناك خطر الانقلاب أو المواجهة من قبل شخص لا يستمع.عندما يكون ذلك ممكنًا، قم بمنع المواقع المزدحمة أو المواقع التي بها قدر كبير من حركة مرور الويب على الأقدام عند تشغيل أجهزة التنقل الأصغر حجمًا، مثل أجهزة التنقل الخفيفة القابلة للطي.

لا تتجاوز حدود الوزن

غالبية الكراسي المتحركة الكهربائية وكذلك الدراجات البخارية المتنقلة لديها حدود للوزن لا يجب تجاوزها.يمكن أن يؤدي تجاوز حدود الوزن إلى إنشاء كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن للإطاحة بالعمل أو التوقف عن العمل.فكر في استخدام جهاز تنقل أكبر أو سكوتر تنقل آلي متنقل إذا كنت بحاجة إلى توصيل شخص يتجاوز قيود الوزن.

إذا لم يعمل بشكل فعال، فلا تستخدم الكرسي

لا تستخدمه حتى يتم الاعتناء به بالفعل من قبل متخصص معتمد إذا كان الكرسي المتحرك الكهربائي الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح.قد يؤدي استخدام جهاز تنقل معيب أو تالف إلى تعريضك لخطر الإصابة.

عندما لا يكون قيد الاستخدام، أبقِ الأطفال بعيدًا عن الكرسي

عندما لا يكون قيد الاستخدام، لا ينبغي أبدًا السماح للأطفال باللعب بالكرسي المتحرك الكهربائي.يمكن أن يصابوا بجروح بسبب الأجزاء المتحركة أو قد يتسببون في تشغيل الكرسي عن غير قصد بالإضافة إلى إيذاء أنفسهم أو أي شخص آخر بالقرب منهم.

الأخبار (2)

جعل بنفسك ملحوظا

إذا كنت ستستخدم كرسيك المتحرك الكهربائي في الليل، فتأكد من أن لديك الأضواء الصحيحة حتى تتمكن من رؤية المكان الذي تتجه إليه وكذلك حتى يتمكن الآخرون من رؤيتك.يتضمن ذلك وجود مصابيح أمامية ومصابيح خلفية تظل في حالة عمل جيدة، بالإضافة إلى عاكسات على الكرسي نفسه.

إلى جانب التأكد من إضاءة الكرسي المتحرك الكهربائي بشكل صحيح في المساء طوال اليوم، ارتدِ ملابس مكثفة للتأكد من أنك أكثر وضوحًا.إذا كنت ستستخدم الكرسي بالتأكيد في الأماكن التي بها قدر كبير من حركة المرور عبر الإنترنت، فهذا أمر مهم بشكل خاص.

احتفظ بيديك وقدميك داخل الكرسي في جميع الأوقات

على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه اقتراح أمني واضح، إلا أنه يتم تجاهله عادةً.احتفظ بيديك وقدميك داخل الكرسي في جميع الأوقات لمنع التشابك في الأجزاء المتحركة.

الالتزام بجميع إرشادات الشركة المصنعة

من خلال اتباع إرشادات السلامة هذه، يمكنك المساعدة في الحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين عند استخدام كرسي متحرك كهربائي أو سكوتر متحرك قابل للطي لكبار السن والمعاقين أيضًا.ضع في اعتبارك، وافهم بيئتك باستمرار، واتخذ أيضًا التدابير الوقائية عند الضرورة لتجنب التهديدات المحتملة.تحدث مع إرشادات الشركة المصنعة للحصول على مزيد من التفاصيل إذا كان لديك أي نوع من المخاوف فيما يتعلق بإجراء جهاز التنقل الكهربائي الخاص بك

عند استخدام كرسي متحرك كهربائي، اتبع دائمًا إرشادات الشركة المصنعة لإجراء إجراء آمن معين.يتضمن ذلك التحقق من دليل المالك وأي مستندات أخرى تتضمن الكرسي.


وقت النشر: 02 مارس 2023