كيف تختار الكرسي المتحرك الكهربائي المناسب؟

الوزن والاستخدام المطلوب ذات الصلة.

تم تصميم الكراسي المتحركة الكهربائية في الأصل لتمكين الحركة المستقلة في جميع أنحاء المجتمع، ولكن مع انتشار السيارات العائلية، أصبحت هناك أيضًا حاجة للسفر وحملها بشكل متكرر.

وزن وحجمكرسي متحرك كهربائييجب أن تؤخذ في الاعتبار إذا كان سيتم حملها.العوامل الرئيسية التي تحدد وزن الكرسي المتحرك هي مادة الإطار والبطارية والمحرك.

بشكل عام: الكرسي المتحرك الكهربائي بإطار من الألومنيوم وبطارية ليثيوم من نفس الحجم أخف بحوالي 7-15 كجم من العجلة الكهربائية بإطار من الفولاذ الكربوني وبطارية الرصاص الحمضية.على سبيل المثال، يزن الكرسي المتحرك ببطارية الليثيوم بإطار من الألومنيوم من Ningbo Bachen 17 كجم فقط، وهو أخف بمقدار 7 كجم من نفس العلامة التجارية بنفس إطار الألومنيوم، ولكن مع بطاريات الرصاص الحمضية.

بشكل عام، يشير الوزن الخفيف إلى المزيد من التكنولوجيا المتقدمة والمواد والتقنيات المعتمدة وإمكانية النقل بشكل أكبر.

wps_doc_2

متانة.

العلامات التجارية الكبيرة أكثر موثوقية من العلامات التجارية الصغيرة.تأخذ العلامات التجارية الكبرى في الاعتبار صورة العلامة التجارية على المدى الطويل، والمواد كافية، والعملية متقنة، ووحدة التحكم المحددة، والمحرك أفضل، وبعض العلامات التجارية الصغيرة لأن تأثير العلامة التجارية ليس كذلك، وذلك بشكل أساسي من خلال محاربة السعر، ثم المادة، والمعالجة هو حتما مبني على جيري.على سبيل المثال، شركة Yuyue هي الشركة الرائدة على المستوى الوطني في مجال المعدات الطبية المنزلية، وشركة Hupont هي أحد المشاركين في تطوير معيارنا الوطني الجديد للكراسي المتحركة، وقد أقيم حفل إطلاق الألعاب البارالمبية لعام 2008 معكرسي باشن المتحرك.وبطبيعة الحال، فهي مصنوعة من مواد حقيقية.

wps_doc_3

بالإضافة إلى ذلك، سبائك الألومنيوم خفيفة وقوية، وبالمقارنة مع الفولاذ الكربوني، فهي أقل عرضة للتآكل والصدأ، لذلك فهي أكثر متانة بشكل طبيعي.

هناك أيضًا حقيقة أن بطاريات الليثيوم تدوم لفترة أطول من بطاريات الرصاص الحمضية.يتم شحن بطارية الرصاص الحمضية من 500 إلى 1000 مرة، بينما يمكن أن تصل بطارية الليثيوم إلى 2000 مرة.

أمان.

الكراسي المتحركة الكهربائية، مثل الأجهزة الطبية، مضمونة بشكل عام لتكون آمنة.وجميعها مجهزة بالفرامل وأحزمة الأمان.يحتوي بعضها أيضًا على عجلات قابلة للإمالة للخلف.بالإضافة إلى ذلك، ل الكراسي المتحركة ذات الفرامل الكهرومغناطيسية، هناك أيضًا وظيفة الفرامل الأوتوماتيكية المنحدرة.


وقت النشر: 18 أكتوبر 2022