الكرسي المتحرك الكهربائي كيفية التمييز بين الخير والشر

الآن هناك الكثير منالكراسي المتحركة الكهربائيةفي السوق، ولكن السعر غير منتظم، في مواجهة هذه الكراسي المتحركة الكهربائية باهظة الثمن، في النهاية كيفية التمييز بين الجيد والسيئ للكراسي المتحركة الكهربائية؟وأهم ما في الكراسي المتحركة الكهربائية هو وجود عدة أجزاء كبيرة الحجم، فينعكس الخير والشر على خير هذه الأجزاء وسيئها.

wps_doc_0

1. الكراسي المتحركة الكهربائية تعمل بالطاقة الكهربائية.

وفي الوقت نفسه، من أجل تسهيل المشي، يتم استخدام الكهرومغناطيسية الكهربائية، وبالتالي فإن جودة الكهرومغناطيسية جزء مهم من تقييم جودة الكراسي المتحركة الكهربائية.بشكل عام، التحمل الكهرومغناطيسي مهم جدًا، طالما أن التحمل جيد، فمن أجل إعادة المريض إلى المنزل، لن تظهر في منتصف الطريق بدون ظاهرة الكهرباء.

wps_doc_1

2. القدرة على التسلق المحمول.

هذه هي قوة الكرسي المتحرك الكهربائي.وتتمثل المهمة الرئيسية للكرسي المتحرك الكهربائي في نقل المرضى إلى المكان الذي يريدون الذهاب إليه.إذا لم يتمكنوا من عبور أخدود صغير، فسوف يفقدون وظيفة الكرسي المتحرك الكهربائي.

wps_doc_2

3. جودة لوحة التحكم، أي ما إذا كان الكرسي المتحرك الكهربائي يمكنه الاتصال به يسارًا عند استخدام لوحة التحكم، فسوف يتجه يسارًا، وسيتصل به يمينًا عند استخدام لوحة التحكم.وفي الوقت نفسه، لا يبذل المريض أي جهد في استخدامه، لذا فإن جودة لوحة التحكم تعد أيضًا معيارًا مهمًا لتقييم جودة الكرسي المتحرك الكهربائي.

4. الراحة.ما إذا كان يمكن أن يحقق الراحة للمرضى، ليس فقط في الاستخدام ولكن أيضًا ينعكس في خدمة ما بعد البيع.

wps_doc_3

5 الجودة.ولا ينبغي أن يكون العمل فوق المشكلة، مما يؤدي إلى الاستعانة بالمرضى في عملية الإصابة.هذه هي المعايير الخمسة لجودة الكرسي المتحرك الكهربائي، لذلك لا داعي للقلق بشأن شراء كرسي متحرك كهربائي.


وقت النشر: 23 مارس 2023