تفكيك وحدة التحكم لسلسلة الكراسي المتحركة الكهربائية

بسبب تطور العلوم والتكنولوجيا، أصبح متوسط ​​العمر المتوقع للناس أطول فأطول، وهناك المزيد والمزيد من كبار السن في جميع أنحاء العالم.ويشير ظهور الكراسي المتحركة الكهربائية والدراجات البخارية الكهربائية إلى حد كبير إلى إمكانية حل هذه المشكلة.على الرغم من أن الكراسي المتحركة الكهربائية والدراجات البخارية الكهربائية تكتسب شعبية ببطء، إلا أنها لا تزال غير مفهومة بشكل جيد من قبل عامة الناس.

وبناء على ذلك، سنأخذ في الأعداد القليلة القادمة الكرسي المتحرك الكهربائي كمثال لتفكيك المكونات الرئيسية للكرسي المتحرك الكهربائي وشرحها بالتفصيل، حتى يتمكن الجميع من معرفة ما يجب فعله عند شراء الكراسي المتحركة الكهربائية والدراجات البخارية.

في العدد الأول، دعونا نتحدث عن جوهر الكرسي المتحرك الكهربائي، وهو جهاز التحكم.

بشكل عام، تتمتع أجهزة التحكم في الكراسي المتحركة الكهربائية بالوظائف التالية:

(1) التحكم في سرعة اتجاه المحرك

(2) التحكم في صفارة الإنذار

(3) التحكم في صمام الملف اللولبي للمحرك

(4) عرض طاقة البطارية ومؤشر الشحن

(5) إنذار الكشف عن الخطأ

(6) شحن USB

مبدأ العمل المادي لوحدة التحكم معقد للغاية، وكمستهلك، لا تحتاج إلى معرفة الكثير.

بعبارات بسيطة، تتكون وحدة التحكم من وحدتين، وحدة التحكم في التشغيل ووحدة التحكم في المحرك.تحتوي وحدة التحكم على وحدة تحكم دقيقة مدمجة، والتي تتحكم في منطق العمل من خلال البرمجة وتتحكم في سرعة المحرك لضمان إمكانية التحكم في الكرسي المتحرك بحرية على طرق مختلفة.

أجهزة التحكم بالكراسي المتحركة الكهربائية لها علامات تجارية عالمية وعلامات تجارية محلية.بالنسبة للعائلات ذات المستويات الاقتصادية المماثلة، من أجل استخدام أكثر ملاءمة وأمانًا، ستكون وحدات تحكم العلامات التجارية العالمية أفضل.

1. شركة فرعية مملوكة بالكامل حديثًا لشركة Dynamic Controls في سوتشو، الصين، تنتج بشكل رئيسي الكراسي المتحركة الكهربائية وأجهزة التحكم للدراجات البخارية لكبار السن.وهي حاليا أكبر مورد في العالم في هذه الصناعة.تقع قاعدة البحث والتطوير في نيوزيلندا ويقع مصنع الإنتاج في منطقة الاستعباد المحلي.(جميعهم حصلوا على شهادة ISO13485 الطبية)، مع فروع ومراكز مبيعات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وتايوان وأستراليا ودول ومناطق أخرى، يمكن لوحدة التحكم ضبط سرعة التشغيل والدوران المستقيمة للمحرك من خلال جهاز كمبيوتر أو مبرمج خاص.

 image1

2.PG محركات التكنولوجيا هيالشركة المصنعة للكرسي المتحركووحدات تحكم سكوتر.بالإضافة إلى ذلك، أصبحت PG DrivesTechnology الآن موردًا معروفًا لوحدات التحكم في المركبات الكهربائية الصناعية على نطاق واسع، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في: آلات تنظيف الأرضيات، ومركبات مناولة المواد، وعربات الجولف، والكراسي المتحركة الكهربائية، والدراجات البخارية الكهربائية.

تتمتع PG Drives Technology بقاعدة تصميم وتصنيع حديثة في المملكة المتحدة، ومنظمة مبيعات وخدمات تعمل بكامل طاقتها في الولايات المتحدة، ومكاتب مبيعات ودعم فني في تايوان وهونج كونج.هناك أيضًا منظمة خدمة معتمدة في أستراليا، كما يوجد شركاء المبيعات والخدمة في العديد من البلدان الأخرى حول العالم.يمكن لوحدة التحكم ضبط المحرك بشكل مستقيم وسرعة الدوران من خلال جهاز كمبيوتر أو مبرمج خاص.

تعد Dynamic وPG حاليًا أكثر وحدات التحكم المستوردة استخدامًا في الصناعة.تم اختبار تأثير الاستخدام من قبل السوق والعملاء، والتكنولوجيا ناضجة تمامًا.

الجميع يحاول اختيار العلامات التجارية العالمية متىشراء الكراسي المتحركة الكهربائيةوالدراجات البخارية.في الوقت الحاضر، تعتبر وحدات التحكم المحلية سيئة نسبيًا من حيث قابلية التشغيل والسلامة.

 

image2

 


وقت النشر: 24 أغسطس 2022