الصين كرسي متحرك كهربائي من ألياف الكربون: كيفية اختيار كرسي متحرك؟

العثور على أفكار للكراسي المتحركة.الصين كرسي متحرك كهربائي من ألياف الكربونليست فكرة جديدة.يُعتقد أن أول كرسي متحرك مصنوع من ألياف الكربون في الصين تم تطويره في الصين القديمة ويعود تاريخه إلى ما بين القرنين السادس والخامس قبل الميلاد.تبدو الإصدارات المبكرة جدًا من الكراسي المتحركة وكأنها عربات اليد في المقام الأول.وبينما تتقدم التكنولوجيا الحديثة، فإن ابتكار الكراسي المتحركة المصنوعة من ألياف الكربون في الصين يتقدم بسرعة أيضًا.المعاصرالصين الكراسي المتحركة من ألياف الكربونتم استخدامها لأول مرة في عام 1933. قام هاري سي جينينغز الأب وصديقه المعاق هربرت إيفرست بتصميم أول هيكل فولاذي خفيف الوزن،كرسي متحرك قابل للطي ومتحرك.كان جينينغز وإيفرست مهندسين.إنهم لم يخترعوا الكرسي المتحرك المصنوع من ألياف الكربون المعاصر في الصين فحسب، بل جعلوه أيضًا متاحًا بسهولة في السوق الشامل.لا يزال أسلوبهم المسمى x-brace مستخدمًا في العصر الحديثكرسي متحرك كهربائي قابل للطي.اليوم هناك الكثير من أنواع مختلفة من الكراسي المتحركة الكهربائية.

السفر2

مانويل للكراسي المتحركة ذاتية الحركة

تحتوي هذه على هيكل ومقعد ومسند قدم واحد أو اثنين وبالطبع 4 عجلات.لديهم عجلات أكبر في الخلف تسمح للفرد بتوجيه الكرسي عن طريق دفعهم.يحتوي الكرسي المتحرك المصنوع من ألياف الكربون يدويًا على نوعين مختلفين، قابل للطي أو صلب.الكراسي القابلة للطي عادة ما تكون ذات تصميمات منخفضة.لكن من السهل طيها.إنها ميزة للأفراد بدوام جزئي الذين يحتاجون إلى حفظ الكرسي المتحرك بدلاً من استخدامه كثيرًا.يفضل المستخدمون المتفرغون والحيويون بشكل أساسي الكراسي المتحركة الكهربائية الصلبة.لقد اهتمت هذه الكراسي بالمفاصل بالإضافة إلى تقليل الأجزاء المتحركة.

الكراسي المتحركة بالطاقة

تعمل هذه الكراسي المتحركة بالكهرباء ويُطلق عليها غالبًا اسم "الكراسي المتحركة".في هذه التصميمات، تنتمي البطارية بالإضافة إلى المحرك الكهربائي بشكل طبيعي إلى الإطار.يمكن للفرد أو الشخص المساعد إدارة هذه التصميمات بواسطة عصا التحكم المثبتة على مسند الذراع.تتوفر أيضًا العديد من تقنيات التحكم الأخرى للأفراد الذين لا يستطيعون التحكم في عصا التحكم بأنفسهم.

مفاهيم العثور على كرسي متحرك

في حين أن الكراسي المتحركة الكهربائية الخفيفة للغاية قد يصل وزنها إلى حوالي 22 رطلاً.كل كرسي متحرك كهربائي يعمل بالطاقة الكهربائية يصل وزنه أحيانًا إلى 440 كجم أو أكثر.يعتمد على التصميم وكذلك احتياجات الأفراد.

سكوترات الحركة المتحركة

يبدو هذا مشابهًا للكراسي المتحركة التي تعمل بالطاقة، إلا أن السوق المستهدف يختلف قليلاً عن الكراسي المتحركة الكهربائية.معظم الأشخاص غير المعاقين ولكنهم لا يستطيعون المشي نتيجة لمشكلة صحية مؤقتة أو بسبب تقدمهم في السن يختارون أيضًا الدراجات البخارية ذات الكراسي المتحركة.في بعض الأحيان لا يشار إليها على أنها كراسي متحركة كهربائية ولكنها في الواقع تخدم نفس الهدف.هناك أنواع أخرى مختلفة من الكراسي المتحركة مثل الكراسي المتحركة ذات الذراع الواحدة، والكراسي المتحركة القابلة للاستلقاء، والكراسي المتحركة الرياضية، والكراسي المتحركة المتنافسة وما إلى ذلك.

فقط كيفية اختيارالكرسي المتحرك الكهربائي الصحيح?

هذا سؤال مهم.عادةً ما يأخذ الأفراد في الاعتبار الراحة والأسعار واحتياجاتهم اليومية قبل اختيار الكرسي المتحرك الكهربائي المثالي بأنفسهم.

حجم المقعد

كل شخص لديه أبعاد مختلفة وأيضا متطلبات الجميع مختلفة.لذا، قبل اختيار الكرسي المتحرك، من الأفضل قياس عرض المقعد.تحتوي معظم إصدارات الكراسي المتحركة الكهربائية النموذجية على مقاعد مقاس 16 إلى 20 بوصة.هناك تصميمات مختلفة لذا فإن أول شيء يجب أن تنظر إليه هو عرض المقعد.

عمق المقعد

يعد عمق المقعد أيضًا عنصرًا مهمًا أثناء اختيار الكرسي المتحرك الكهربائي.يتم تحديده بشكل عام من الأمام إلى الخلف لمقعد الكرسي المتحرك.يمكنك القياس من الجزء الخلفي من حوض المستخدم إلى الجزء الخلفي من ساقيه عند الجلوس بشكل مستقيم للتعرف على العمق المثالي.يمكنك أيضًا تحديد كرسيك المتحرك القديم الذي استخدمته من قبل.إذا كان جهازك القديم مريحًا بدرجة كافية، فإن عمق مقعده سيوجهك أثناء اختيار الجديد.

السفر3

المقعد إلى ارتفاع الأرضية

يمكنك اكتشاف المقعد المناسب لارتفاع الأرضية عن طريق القياس من الأرضية إلى المقعد.بالاعتماد على حاجة الفرد للكرسي المتحرك، من المهم معرفة ما إذا كانت أقدامهم متدلية أو إذا كانت أقدامهم تسحب على الأرض، مما يعني أن ارتفاع المقعد عن الأرض إما باهظ الثمن أو منخفض جدًا.

الارتفاع الخلفي

الطريقة الصحيحة لتحديد ارتفاع الظهر هي القياس من أعلى مسند الظهر إلى الأسفل.يمكن أيضًا تمديد الارتفاع الخلفي باستخدام الأجهزة الاختيارية.

مساند للذراعين

يمكن تقسيم مساند الأذرع القياسية إلى مجموعتين: حجم مكتب العمل وأيضًا الحجم الكامل.تسمح الأذرع بطول مكتب العمل بوصول أقل تعقيدًا إلى الطاولات ومكاتب العمل.توفر الأذرع ذات الطول الكامل دعمًا إضافيًا للذراع.تتكون الميزات الاختيارية من أذرع قابلة للطي أو قابلة للفصل لسهولة النقل وأذرع رفع قابلة للتعديل.

مساند الساق

يتضمن كلا التصميمين القياسيين لباقي الأرجل التأرجح بعيدًا بالإضافة إلى التعزيز.يتم التأرجح بعيدًا عن استرخاء الساق وتدور إلى الجانب للسماح للعميل بالدخول أو الخروج من الكرسي المتحرك بسرعة.تتضمن استرخاءات الساق المعززة وسادة ربلة الساق لتكبير الساقين ووقف التورم.كلا النوعين من مساند الأرجل قابلة للإزالة.تتضمن بعض عمليات استرخاء الساق تغييرًا بدون أدوات لتغيير طول بقية الساق.

مسند ظهر قابل للتعديل

تشتمل بعض الكراسي المتحركة الكهربائية على مسند ظهر قابل للتعديل لراحة الفرد.قد يقدر المستخدمون الأطول أو الأقصر بكثير من المعيار هذه الميزة.

المحور المزدوج

يتيح لك الكرسي المتحرك الكهربائي ذو المحور المزدوج تغيير الكرسي من الارتفاع القياسي إلى 2 بوصة أقل من الارتفاع القياسي.يتيح هذا الارتفاع للمستخدم دفع الكرسي بأقدامه بسهولة.كما أنه يتيح تقليل ارتفاع المقعد للمستخدمين الذين يقل ارتفاعهم عن 5 أقدام.

اقتراحات العثور على كرسي متحرك كهربائي

تشتمل بعض الكراسي المتحركة على زر تحرير سريع للتخلص من العجلات الخلفية لتوفير مساحة تخزين صغيرة بالإضافة إلى وسائل النقل.تم إنشاء هذه الوظيفة للعملاء الذين يبحثون عن كرسي متحرك فائق الحمل.

بالإضافة إلى ذلك، ابدأ في طرح هذه المخاوف قبل اتخاذ قرارك:

ما حجم الكرسي المتحرك الكهربائي الذي تحتاجه؟فقط كم تنوي أن تنفق؟أين تخطط لاستخدامه؟هل تنوي حملها؟كرسي متحرك اتخاذ قرار بشأن الاقتراحات؟هل القابلية للطي ضرورة؟

من المؤكد أن الإجابة على هذه الاستفسارات ستقودك إلى صفقة شراء كرسيك المتحرك الكهربائي الأولي أو الجديد.يرجى متابعة صفحتنا على الفيسبوك ليتم إعلامك بشأن المشروع وكذلك المعلومات الموجودة.


وقت النشر: 10-مايو-2023