مورد الكراسي المتحركة من ألياف الكربون: نصائح لتصميم منحدرات الكراسي المتحركة

تحدثنا في مقالاتنا السابقة باختصار عن منحدرات الكراسي المتحركة وتاريخها أيضًا.في هذه المقالة،كرسي متحرك من ألياف الكربونسيتحدث المورد بالتأكيد عن مدى ضعف المنحدر.
image1
قال مورد الكراسي المتحركة المصنوعة من ألياف الكربون إن منحدرات الكراسي المتحركة أصبحت شائعة جدًا في الوقت الحاضر.نظرًا لأن هذه المنحدرات أصبحت واسعة النطاق، فقد أصبح الأمر أقل تعقيدًا بالنسبة لعملاء الكراسي المتحركة للوصول إلى العديد من المواقع والاستفادة أيضًا من العديد من الاحتمالات.ومع ذلك، لا تزال هناك بعض المشاكل في هذا الصدد.قال مورد الكراسي المتحركة المصنوعة من ألياف الكربون إن بناء منحدرات للكراسي المتحركة غير صالحة للاستعمال يعد أحد هذه المشاكل.وبالتالي، من الضروري معرفة الشكل الذي ينبغي أن تكون عليه منحدرات الكراسي المتحركة.وإلا فإن منحدرات الكراسي المتحركة ستسبب ضررًا أكبر من مساعدة الأفراد الذين يستخدمون الكراسي المتحركة.في هذه المقالة، سوف نشير إلى الوظائف التي يجب أن يتمتع بها منحدر الكرسي المتحرك الكهربائي.
لا ينبغي أن تكون منحدرات الكراسي المتحركة الكهربائية شديدة الانحدار.يجب ألا تزيد زيادة منحدرات الكراسي المتحركة عن 3 سم لكل 30 سم.
يجب ألا تكون منحدرات الكراسي المتحركة الكهربائية رفيعة جدًا.يجب أن يصل عرض منحدرات الكراسي المتحركة الكهربائية إلى 100 سم على الأقل.
image2
إذا كان ارتفاع منحدر الكرسي المتحرك أكثر من 20 سم، فيجب أن يكون به درابزين.
قال مورد الكراسي المتحركة المصنوعة من ألياف الكربون أنه في بداية ونهاية منحدر الكرسي المتحرك الكهربائي، يجب أن تكون هناك مساحة 150 سم × 150 سم على الأقل حيث يمكن للكرسي المتحرك التنقل فيها.
إذا تم تعديل تعليمات منحدر الكرسي المتحرك؛لكي يتحرك الكرسي المتحرك، يجب أن تكون مساحة التحويل 150 سم × 150 سم على الأقل.
قال مورد الكراسي المتحركة المصنوعة من ألياف الكربون إن سطح منحدر الكرسي المتحرك الكهربائي يجب أن يكون مصنوعًا من مادة ناعمة ومستقرة وطويلة الأمد ولا تلمح إلى وجود مشاكل رطبة أو جافة.
لا ينبغي أبدًا أن يتجاوز انحدار منحدرات الكراسي المتحركة الكهربائية 12%.يجب استخدام هذا المنحدر فقط عندما يقوم شخص إضافي بالمساعدة على مسافات قصيرة جدًا.
قال مورد الكراسي المتحركة المصنوعة من ألياف الكربون إن بداية ونهاية منحدر الكرسي المتحرك الكهربائي يجب أن تكون مناسبة للاستخدام المريح للمنحدر.


وقت النشر: 29 مارس 2023