أفضل موردي الكراسي المتحركة الكهربائية: مرافق الوصول إلى المطار

أفضل مورد للكراسي المتحركة الكهربائيةوقال إن استخدام الأماكن العامة وكذلك الفرص التي تستخدمها الدولة وكذلك السفر هي حقوق أساسية لجميع الأفراد.ومع ذلك، يواجه الأشخاص ذوو الإعاقة صعوبات في الاستفادة من هذه الحقوق بسبب عدم وجود إمكانية الوصول المناسبة في مختلف المجالات.على سبيل المثال، لا يزال دخول العديد من الغرف العامة باستخدام كرسي متحرك كهربائي واستخدام الممرات بشكل ملائم للأفراد ذوي الإعاقات الجسدية يمثل مشكلة.قال أفضل موردي الكراسي المتحركة الكهربائية إنه على الرغم من استمرار الإجراءات الأخيرة في هذا الصدد، إلا أنه من الضروري وجود المزيد من المبادرات لإنشاء غرف عامة مناسبة تمامًا للحواجز المادية.وفي هذا السياق، سنحاول تقديم بعض المطالب الأساسية لوجود محطات مطار صديقة لذوي الاحتياجات الخاصة.

wps_doc_4

وهذا يجعل محطة المطار صديقة للمعاقين؟

لمساعدة الضيوف الذين يعانون من إعاقات مختلفة، يمكن ملاحظة أن مرافق صالة المطار تتوافق مع:

1. يجب أن تكون وسائل النقل للوصول إلى محطة الطيران مصممة وفقاً لمختلف الإعاقات.قال أفضل موردي الكراسي المتحركة الكهربائية إنه على سبيل المثال، فإن إمكانية استخدام سيارات الأجرة الكهربائية ذات الكراسي المتحركة أو الحافلات المخصصة للكراسي المتحركة ستوفر سهولة النقل إلى صالة المطار.

2. سيكون الموظفون المدربون خصيصًا واللافتات المحسنة في المطارات وكذلك الطائرات في متناول اليد للقيام برحلة مريحة.

3. من المؤكد أن التنقل المتطور الذي يرضي الضيوف ذوي الإعاقة سيسهل التغلب على المشاكل المحتملة.

4. المشاكل الجسدية المناسبة مثل الأبواب الدوارة الكبيرة، وسهولة الوصول إلى عدادات تسجيل الوصول والمعلومات، وعروض التفاصيل على مستوى العين ستكون ذات قيمة للأشخاص ذوي الإعاقة.

5. إن المخططات المناسبة التي يقدمها الأشخاص الذين يعانون من إعاقات مخفية للموظفين ستوفر بالتأكيد الراحة بالإضافة إلى وسائل النقل الخالية من المخاطر.قال أفضل موردي الكراسي المتحركة الكهربائية أنه على سبيل المثال، يمكن للأفراد ذوي الإعاقات الخفية استخدام الشارة الفريدة على ملابسهم.

6. يمكن أن يحتوي المطار على كرسي متحرك كهربائي ذاتي القيادة ويمكن استخدامه أيضًا لسهولة النقل.

7. إن إقامة لوحات لغة الإشارة في محطات الطيران وكذلك الاحتفاظ بكتيب خاص بلغة الإشارة سيكون بالتأكيد مفيدًا للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية للقيام برحلة بأمان.بالإضافة إلى ذلك، يجب أن توفر صالة الطيران الأشخاص أو الحيوانات الأليفة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات بصرية خلال جميع الرحلات.قال أفضل موردي الكراسي المتحركة الكهربائية إن استخدام مؤشرات سطح الأرض سريعة الاستجابة المناسبة في صالة الطيران سيكون مفيدًا لهؤلاء الأشخاص.

8. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام الأجهزة الفريدة الموجودة على متن الطائرة للتواصل مع أفراد المقصورة سيساعد الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع.


وقت النشر: 23 مارس 2023