هل الكراسي المتحركة الكهربائية آمنة؟تصميم السلامة على الكرسي المتحرك الكهربائي

مستخدمو الكراسي المتحركة الكهربائية هم كبار السن والمعاقين ذوي القدرة المحدودة على الحركة.بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، النقل هو الطلب الفعلي، والسلامة هي العامل الأول.

كمصنع محترف للكراسي المتحركة الكهربائية، فإن Baichen موجودة هنا لنشر تصميم السلامة للكراسي المتحركة الكهربائية المؤهلة.

1. عجلة مكافحة الإغراق

القيادة على طريق مسطح وسلس، يمكن لأي كرسي متحرك أن يمشي بسلاسة شديدة، ولكن لأي كرسي متحركمستخدم الكرسي المتحرك الكهربائيوطالما خرج، فسوف يواجه حتما مشاهد الطريق مثل المنحدرات والحفر.في ظروف معينة، يجب أن تكون هناك عجلات مضادة للإغراق لضمان السلامة.

csfb

بشكل عام، يتم تثبيت العجلات المضادة للانقلاب الخاصة بالكراسي المتحركة الكهربائية على العجلات الخلفية.يمكن لهذا التصميم أن يتجنب بشكل فعال خطر الانقلاب بسبب مركز الجاذبية غير المستقر عند الصعود.

2. إطارات مضادة للانزلاق

عند مواجهة طرق زلقة مثل الأيام الممطرة، أو عند الصعود والنزول على المنحدرات الشديدة، يمكن أن يتوقف الكرسي المتحرك الآمن بسهولة، وهو ما يرتبط بأداء الإطارات المضاد للانزلاق.

cdsbg

كلما كان أداء قبضة الإطار أقوى، كان الكبح أكثر سلاسة، وليس من السهل الفشل في فرملة السيارة والانزلاق على الأرض.بشكل عام، تم تصميم العجلات الخلفية للكراسي المتحركة الخارجية لتكون أوسع ولها أنماط مداس أكثر.

3. التصميم التفاضلي عند المنعطفات

الكراسي المتحركة الكهربائية بشكل عام هي ذات دفع خلفي، والكراسي المتحركة الكهربائية الجيدة تستخدم محركات مزدوجة.كرسي متحرك كهربائي بمحركين) هذا ليس فقط لمزيد من القوة، ولكن أيضًا لأسباب تتعلق بالسلامة.

عند الدوران، تختلف سرعة المحركات اليسرى واليمنى، ويتم ضبط السرعة وفقًا لاتجاه الدوران لتجنب انزلاق الإطارات (في الواقع، يُستخدم هذا التصميم أيضًا في السيارات، لكن مبدأ التنفيذ مختلف)، لذلك في من الناحية النظرية، الكرسي المتحرك الكهربائي لن ينقلب أبدًا عند الدوران.

عند استخدام الكرسي المتحرك الكهربائي، السلامة أولاً، السلامة أولاً!


وقت النشر: 11 أغسطس 2022