5 أفضل ملحقات الكراسي المتحركة لتحسين قدرتك على الحركة

إذا كنت من مستخدمي الكراسي المتحركة وتتمتع بأسلوب حياة مزدحم ونشط، فمن المحتمل أن تكون سهولة الحركة هي أهم اهتماماتك في الحياة اليومية.في بعض الأحيان قد تشعر وكأنك مقيد فيما يمكنك القيام به من خلال كرسيك المتحرك، ولكن اختيار الملحقات المناسبة يمكن أن يساعد في تقليل هذا الشعور.

كمتخصصين في تصنيع وسائل الراحة،الكراسي المتحركة القابلة للتكيف، Ningbobaichen هنا لتحقيق ذلك.
1) مسند الظهر الدعم الجانبي
تعمل مساند الظهر ذات الدعم الجانبي على تحسين مستويات راحتك من خلال السماح لك بتغيير وضعك في كرسيك، وتخفيف الأوجاع بحيث تشعر بالسعادة والأمان أثناء الحركة.

يتم استخدامها بشكل شائع لزيادة ثبات وتوازن صندوق مستخدمي الكراسي المتحركة بالإضافة إلى تجنب الإضرار بوضعيتك.من خلال الاستثمار في الدعم الجانبي لمسند ظهرك، سيتم تسهيل حركتك.

مجموعة الدعم الجانبي FSC الخاصة بنا مقاس 7/8 بوصة على شكل هلال هي الإكسسوار المثالي لمسند الظهر، مما يزيد من قدرتك على التحكم في مستويات الراحة في كرسيك.

wps_doc_2
2) حقيبة مسند الظهر
تبدو حقيبة مسند الظهر بمثابة ملحق أساسي جدًا للكرسي المتحرك، ولكنها يمكن أن تكون واحدة من أذكى الحقائب.

يتصل هذا الملحق المفيد بشكل لا يصدق بسهولة بمقابض الكراسي المتحركة اليدوية، ويوفر مساحة تخزين كبيرة لجميع الإضافات التي تحتاجها عندما تكون بالخارج.يمكنك تعبئتها بالكتب أو المعدات الطبية أو الكمبيوتر المحمول الخاص بالعمل.حتى أنها تحتوي على جيب لزجاجة المياه الخاصة بك.

إن الشيء الرائع في وجود حقيبة مسند الظهر هو أنك لن تحتاج إلى حملها على حضنك ويمكنك الاطمئنان إلى أنها آمنة ومأمونة، وبالتالي لن تتأثر حركتك بالأمتعة الإضافية.
3) عصا التحكم المتأرجحة بعيدًا
إحدى أسهل الطرق لترقية الكرسي المتحرك الخاص بك من أجل التنقل هي تركيب عصا التحكم المتأرجحة المتوازية.على الرغم من أن أذرع التحكم عادة ما تكون متصلة بالكراسي المتحركة التي تعمل بالطاقة، إلا أن مستخدمي الكراسي المتحركة اليدوية يمكنهم أيضًا الاستفادة من مجموعات الطاقة الإضافية لتسهيل التنقل.

لن تشعر بالارتياح من دفع كرسيك المتحرك يدويًا فحسب، بل ستسمح لك عصا التحكم بإدارة كرسيك المتحرك بأقل قدر من المتاعب.يعد هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كانت حركة ذراعيك محدودة، أو لديك حالة تختلف من يوم لآخر، أو تعيش حياة مزدحمة.
4) صينية اللفة
قد لا تبدو حوامل الحِجر وكأنها تساعد على الحركة، ولكن الحقيقة هي أنها يمكن أن تسمح لك بالتنقل في الحياة بطريقة أبسط بكثير.بقدر ما نرغب في بعض الأحيان، فإن تناول الطعام في الهواء الطلق ليس دائمًا نشاطًا مناسبًا لمستخدمي الكراسي المتحركة.

قد يكون من الصعب تناول الطعام أثناء التنقل، وفي بعض الأحيان لا تكون طاولات النزهة طويلة بما يكفي للسماح بوضع كرسي متحرك تحتها أو وجود مقعد في الطريق.تعمل صواني الحجر على إزالة هذه العوائق من خلال السماح لك بالاستمتاع بهذه الأنشطة من خلال طاولتك المدمجة.

يمكن توصيل صينية اللفة الخاصة بنا بكل من الجهاز اليدوي والجهازالكراسي المتحركة بالطاقةبواسطة أشرطة فيلكرو آمنة تلتف حول مساند الذراعين.كما أنها تأتي مع فتحة للمشروبات لتثبيت مشروبك في مكانه أثناء التحرك.

wps_doc_3

5) مسند رأس قابل للتعديل

في حين أن مساند الرأس تأتي مدمجة في معظم نماذج الكراسي المتحركة التي تعمل بالطاقة، إلا أن مستخدمي الكراسي المتحركة اليدوية قد يعانون أحيانًا من عدم وجود واحدة.لكن مسند الرأس Super Head القابل للتعديل من Karma Mobility يتم تثبيته بسهولة على مقابض الكرسي المتحرك اليدوي الخاص بك ليوفر لك كل الدعم الوضعي الذي تحتاجه.

مساند الرأس ليست فقط ضرورية للحفاظ على وضعك وتقليل إجهاد العضلات في رقبتك وأكتافك، ولكنها تسمح أيضًا بمساند الظهر السفلية.يعمل هذا على تحسين الحركة بشكل عام من خلال إعطائك مساحة لتحريك ذراعيك بحرية، والتحكم بشكل أفضل في حركة كرسيك.

تم تصميم كل ملحق للكراسي المتحركة وملحقات الكرسي المتحرك من Ningbobaichen مع وضع راحتك وسهولة حياتك في الاعتبار.نحن ملتزمون بتحسين قدرتك على الحركة والاستقلالية من خلال إنشاء كراسي متحركة تدعم وتنير وتثري وجودك، حتى تتمكن من الاستمرار في عيش الحياة على أكمل وجه.


وقت النشر: 25 أكتوبر 2022